هاتف عادي جديد من مايكروسوفت Nokia 130 بقيمة 25$



قامت شركة مايكروسوفت بداية هذا الأسبوع بالكشف عن عضو جديد من سلسلة هواتف Nokia من خلال إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia 130 الذي يندرج ضمن فئة الهواتف العادية، فضلا عن النسخة الثنائية الشريحة من هذا الهاتف والتي تحمل إسم Nokia 130 Dual SIM. ووفقا لما أعلنت عنه شركة مايكروسوفت، فيبدو أنه سيتم توفير الهاتف Nokia 130 في اللون الأحمر والأسود والأبيض في وقت لاحق من هذا الربع بسعر 25 دولار أمريكي فقط. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم الهاتف Nokia 130 ليزود المستخدمين مع مقاطع الفيديو ومشغل الموسيقى، فضلا عن توفير 16 ساعة من تشغيل مقاطع الفيديو و 46 ساعة من تشغيل الموسيقى، وما يصل إلى 32GB من الذاكرة الخارجية بفضل MicroSD.

يمكن للمستخدمين الإستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو إما عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD أو USB أو بإستخدام البلوتوث مع تقنية SLAM، من دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت، وبإمكانك التحقق من المقطع الترويجي أدناه لمعرفة المزيد.

تشمل الميزات الأخرى للهاتفين Nokia 130 و Nokia 130 Dual SIM ما يصل إلى 36 يوما و 26 يوما من زمن الإنتظار على التوالي، وكذلك ما يصل إلى 13 ساعة من المكالمات لكلا الإصدارين. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تجهيز هواتف Nokia 130 مع شاشة ملونة بحجم 1.8 إنش وبفلاش للإضاءة في الواجهة الخلفية.

فيديو :


عنوان التدوينة: هاتف عادي جديد من مايكروسوفت Nokia 130 بقيمة 25$
تقييم : 9 من 10 مرتكز على 164 تقييم.

إرسال تعليق

[blogger]

كمبيوترجي

{facebook#https://www.facebook.com/computergyi} {twitter#https://twitter.com/Tarek2021}

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget